شراء السبيرولينا للحصول على بشرة خالية من العيوب

4



في كلمة المكملات الصحية ، ربما تكون السبيرولينا هي الأكثر تفضيلاً لفوائدها العديدة. لجميعكم الذين لا يعرفون سبيرولينا ، دعنا نبدأ بالأساسيات. سبيرولينا هي شكل من أشكال الطحالب (لا تحصل على إجمالي الناتج) لها عدد من الفوائد. 
إنها طحالب طبيعية ، والمصطلح العلمي لها هو البكتيريا الزرقاء ، وهي نسبة عالية للغاية في البروتين والعناصر الغذائية والحديد ومضادات الأكسدة. يتم الحصول على سبيرولينا من نوعين من البكتيريا الزرقاء .

يتم استخدامه كمكمل غذائي وحتى كغذاء كامل. المكملات متوفرة في أقراص ، ومساحيق وما إلى ذلك. يروج خبراء التغذية الآن على أنها "أطعمة خارقة" لفوائدها المذهلة مثل قدرتها على خفض مستويات الكوليسترول ، وتعزيز المناعة ، وتوفير الطاقة ، ومحاربة الحساسية وما إلى ذلك. الفوائد ، لذا تابع القراءة لمعرفة كيف يمكنك استخدامه لتعزيز روتين العناية بالبشرة الخاص بك ...



السبيرولينا العضوية الاصلية عالية الجودة 



ما هي فوائد السبيرولينا للبشرة؟

أنا من أشد المؤمنين في طقوس جمالك بنفس قدر ما تضعه في جسمك مثل ما تضعه على جسمك. لهذا السبب كانت السبيرولينا جزءًا من نظامي في السنوات القليلة الماضية. لقد تعرفت لأول مرة على هذه الطحالب الخضراء المزرقة من قبل خوري كجزء من عملية الشفاء ، ولم أتوقف عن استخدامها منذ ذلك الحين. بشرتنا وشعرنا انعكاس مباشر لصحتنا الداخلية ، والجسم لا يوفر العناصر الغذائية للبشرة والشعر والأظافر حتى يتم توزيعها على بقية الجسم.

سبيرولينا ، وهي طحالب خضراء خضراء تحدث بشكل طبيعي والتي تشكل سطح البحيرات ، تجلب فوائد عديدة للبشرة. غالبًا ما يتم تناوله كمكمل غذائي ، سبيرولينا هو مسحوق أو شكل أقراص يغذي جسمك من الداخل إلى الخارج.

هل سبيرولينا جيدة للبشرة؟

هل تتخذ الخطوات الصحيحة للعناية ببشرتك؟

وجدت الدراسات أن مطابقة نظام جيد للعناية بالبشرة مع نمط حياة صحي هو أفضل طريقة لإبطاء علامات الشيخوخة.

يتم تطبيق هذه المكونات الفائقة على موضوعات الجلد ، كما أنها تعمل معجزات ويمكن أن تعزز الصحة العامة والمظهر المشرق لبشرتك. غني بالعناصر الغذائية والفيتامينات والأحماض الدهنية والأمينية على حد سواء ، يقلل السبيرولينا من الالتهاب ويوحد لون البشرة ويشجع دوران الخلايا لتعزيز بشرة أكثر شبابا.

كما هو الحال مع العديد من مكونات العناية بالبشرة الممتازة ، تعمل سبيرولينا أيضًا على العجائب على البشرة الباهتة والمزدحمة حيث تعمل على إزالة السموم بلطف وتشجع تجديد الخلايا. من خلال تشجيع التخلص من خلايا الجلد الميتة ، فإنه يساعد على الحفاظ على توهج صحي ومضاء من الداخل.

يحتوي على بعض البروتينات التي تساهم في تحفيز الأرومة الليفية وتجديد الأنسجة.

هذا يزيد من عملية التمثيل الغذائي في الجلد لتمكين دوران الخلايا بشكل أسرع والشفاء.

تحتوي السبيرولينا أيضًا على مضادات الأكسدة التي تدمر الجذور الحرة التي تساهم في ظهور علامات الشيخوخة ، مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة.

إنه فعال في معالجة الهالات السوداء والجفاف حول المنطقة.

يزيل السبيرولينا السموم ويساعد على منع فرط نمو البكتيريا الذي يسبب الاختراق.

مضادات الأكسدة الموجودة في السبيرولينا هي أربعة أضعاف الكمية الموجودة في التوت. يأتي اللون الأخضر الغني من الكلوروفيل الذي يساعد على التخلص من السموم من أجسامنا ، بينما يعزز أيضًا جهاز المناعة. يمكن تناول هذا المسحوق بالماء أو العصائر أو رشها في الطعام.

وهو شديد القلوية ، لذا فهو مفيد عند تناوله أو وضعه على الجلد. وهي متوفرة في شكل مسحوق أو قرص أو شكل رقائق.

أفضل طريقة لاستخدام السبيرولينا موضعياً هي وضع قناع للوجه. يعمل هذا القناع لجميع أنواع البشرة وهو مهدئ ويرطب البشرة ويفتيحها. يمكن لسبيرولينا أن يلطخ ، لذلك احترس من أي تقطير.

مكونات

1 ملعقة صغيرة من مسحوق سبيرولينا

½ ملعقة صغيرة من العسل الخام

½ ملعقة صغيرة من الماء أو عصير الصبار

 امزج المكونات ثم توضع على الوجه حتى تجف تماما

تنطبق على وجه نظيف ، وتجنب العين والأنف والفم. يمكنك تطبيقه بأطراف أصابعك أو بفرشاة.

دعها تجف لمدة 10-15 دقيقة. ثم بعد دلك تغسل بالماء الدافئ

رطبي  الوجه بكريم أو السيروم المعتاد.


السبيرولينا العضوية الاصلية عالية الجودة 

 خفيض 50% فقط في المغرب

للبشرة المتوهجة

معبأة بمضادات الأكسدة ، يمكن أن تعمل سبيرولينا معجزات لبشرتك عندما يتعلق الأمر بالوهج والبشرة. قناع سبيرولينا للوجه هو مزيل السموم النهائي الذي تحتاجه بشرتك.

أضف 1 ملعقة كبيرة. مسحوق سبيرولينا إلى 1 ملعقة كبيرة. العسل العضوي ومزجها جيدا. ضعي هذا القناع بالتساوي على وجهك المطهر. اتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافئ.

 فوائد سبيرولينا الجلدية والجلدية

وفقًا لباولا سيمبسون ، أخصائية التغذية الشاملة والكيمياء الحيوية والمؤسس المشارك لشركة Zea Skin Solutions ، "الأنواع الأكثر شيوعًا من الطحالب الخضراء المزرقة الموجودة في المكملات الغذائية هي من جنس Arthrospira (يشار إليها مجتمعة باسم سبيرولينا)." والسبب وراء استخدام ما يسمى بالأغذية الفائقة في صيغ الصحة والجمال ليس فقط بسبب لونه الأخضر - على الرغم من أن ذلك ناتج عن مكوناته القوية - بل لأن الطحالب الخضراء المزرقة "توفر مصدرًا غنيًا بالعناصر الغذائية ، بما في ذلك بروتين ، كربوهيدرات معقدة ، دهون ، فيتامينات أ ، إيك ، بيتا كاروتين ومركب ب.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي السبيرولينا على مجموعة متنوعة من الجمال (والصحة) المفيدة للمعادن والأحماض الدهنية المجانية ، مثل "الحديد والمنغنيز والزنك والصوديوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم والنحاس وحمض جاما لينولينيك". علاوة على كل ذلك ، يمكن أن يكون السبيرولينا مصدرًا رائعًا لمضادات الأكسدة ولديه القدرة على إزالة السموم من الجسم بفضل الكلوروفيل والكاروتينات.

ومع ذلك ، ليس عليك سد أنفك وأسفل ملس أخضر لجني فوائد الجمال من السبيرولينا. ألق نظرة على بعض منتجاتنا المفضلة المصاغة بالأطعمة فائقة الجودة وكيف يمكن أن تساعد بشرتك.

كونها محملة بالبروتينات والفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية ، لدى Spirulina الكثير لتقدمه من حيث العناية بالبشرة. يفيد بشرتك بالطرق الالية:

 يحتوي على فوائد مكافحة الشيخوخة

سبيرولينا غنية أيضًا بالمغذيات النباتية والكاروتينات - مضادات الأكسدة التي يمكن أن تساعد في حماية بشرتك وجسمك من الجذور الحرة. النتائج؟ القضاء على علامات الشيخوخة المبكرة! سيضمن تناول مكملات سبيرولينا بانتظام بشرة أكثر شبابًا وصحة.

واحدة من أكثر الأسباب البارزة لاستخدام سبيرولينا في روتين جمالك؟ وفقًا لطبيب الأمراض الجلدية المعتمد د. ديبرا جاليمان ، فإن السبيرولينا غنية بمضادات الأكسدة التي يمكن أن تساعد في الدفاع عن بشرتك وجسمك من الجذور الحرة. وتضيف: "إنها تحيد الجذور الحرة والسموم الأخرى التي تسبب علامات الشيخوخة المبكرة".

2. يحمي الجلد

بالإضافة إلى تحييد الجذور الحرة بمضادات الأكسدة ، فإن سبيرولينا له خصائص مضادة للالتهابات يمكن أن تبطئ أيضًا علامات الشيخوخة. يقول سيمبسون: "تشير بعض الدراسات إلى أن السبيرولينا يوفر أنشطة قوية مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات". "كلاهما يقود السائقين لعكس شيخوخة الجلد ،" تلاحظ.

 يزيل السموم من البشرة

تم العثور على الكلوروفيل (الصباغ الأخضر الموجود في النباتات) بتركيزات عالية بشكل ملحوظ في السبيرولينا ، مما يجعل هذا الطعام الفائق واحدًا من أقوى الأطعمة المنظفة الموجودة في الطبيعة. يقول موريس: "يمكن أن يساعد الكلوروفيل في القضاء على المعادن الثقيلة والسموم ، والتي تترجم إلى بشرة أكثر وضوحًا ، وعيون أكثر إشراقًا ، ووزن متوازن".
يسهل السبيرولينا دوران الخلايا بشكل أسرع مما يساعد على شفاء الجلد بشكل أسرع. يزيل الجذور الحرة ويزيل السموم من الجلد لزيادة التمثيل الغذائي للجلد. كما يمنع فرط نمو المبيضات الذي يمكن أن يسبب ظهور حب الشباب. 
تحتوي سبيرولينا أيضًا على خصائص إزالة السموم التي يمكن استخدامها بشكل جيد في العناية بالبشرة. يقول سيمبسون: "الكلوروفيل يوفر خصائص مخلبية قوية". وتقول: "إنها تجذب وتزيل المعادن الثقيلة من الجسم قبل أن تصل وتخزن في أنسجة الجلد".

 يثبت مظهر البشرة المترهلة

لا يمكن لسبيرولينا فقط تحييد الجذور الحرة والحماية من العلامات المبكرة للشيخوخة ، بل يمكن أن يثبت مظهر البشرة المترهلة أيضًا. يقول سيمبسون: "بفضل الشكل الجيد للأحماض الأمينية ، بما في ذلك المكونات الرئيسية للكولاجين الجلدي - الجلايسين والبرولين - والنحاس المعدني ، يعد السبيرولينا خيارًا رائعًا لدعم إنتاج كولاجين الجلد".

يعزز نمو الشعر

وفقًا لـ Simpson ، "مع 70٪ من البروتين والأحماض الدهنية والحديد ، تقدم السبيرولينا تآزرًا بين العناصر الغذائية اللازمة لتعزيز نمو الشعر." واحدة من أفضل الطرق لجني فوائد قدرات نمو الشعر لدى السبيرولينا هي تناول المكملات الغذائية المصنعة من الطحالب الخضراء المزرقة.

لحب الشباب

تساعد خصائص سبيرولينا المضادة للالتهابات على تقليل التورم وحب الشباب ومنع المزيد من الاختراقات أيضًا. يزيد من التمثيل الغذائي لبشرتك مما يتيح الشفاء بشكل أسرع ويمنع نمو البكتيريا. بصرف النظر عن تناوله ، يمكنك أيضًا استخدام منتجات العناية بالبشرة التي يسببها السبيرولينا لمكافحة مشاكل حب الشباب.
يقول شليسنجر إن هناك أدلة على أن سبيرولينا يمكنها تحسين حب الشباب عن طريق المساعدة في القضاء على البكتيريا السطحية المسؤولة عن الاختراقات. 

للهالات السوداء

يوجد الكلوروفيل (الذي يعتبر أيضًا طعامًا فائقًا من قبل بعض خبراء التغذية) هو السبيرولينا التي تساعد على تقليل الهالات السوداء والبقع على بشرتك.
سبيرولينا يقوي جهاز المناعة في الجسم ، لذلك يقوي الجلد بشكل طبيعي. "يمكن أن تساعد آثار السبيرولينا على إزالة السموم من القضاء على الهالات السوداء والظلال الأخرى. يمكن أن يحسن أيضًا الجفاف والتهيج العام في العين والجلد حول العينين ، ”كما يقول طبيب الأمراض الجلدية الدكتور جويل شيلسنجر. 

الثآليل 

يقول الدكتور شليسنجر في ممارسته للأمراض الجلدية ، إنه يدمجها بالفعل في علاج الثآليل. يقول شليسنجر: "يجد معظم مرضاي الثؤلول طريقة سهلة لدرء الثآليل الجديدة وعلاج الثآليل المتعنتة بعلاجات أقل".

 محاربة الالتهاب الجلدية 

"سبيرولينا غنية جدًا بحمض جاما لينولينيك (GLA) ، وهو حمض دهني أساسي يساعد جسمك على مقاومة الالتهاب. على الرغم من أنه حمض أوميغا 6 الدهني ، إلا أنه يختلف تمامًا عن أبناء عمومته المحرضين للالتهابات وقد ثبت أنه يساعد في محاربة الاضطرابات الجلدية مثل الأكزيما "، كما يقول دوفوتشيل.

 أظافر صحية 

يعالج الاستخدام المنتظم لسبيرولينا حواف الأظافر ومشاكل الأظافر الأخرى. يحتوي السبيرولينا على 70٪ من البروتين عالي القيمة الذي يحتاجه الجسم. تناوله لمدة 4 أسابيع يمكن أن يعالج مشاكل الأظافر والثآليل.

 الجلد تونر 

تحتوي السبيرولينا على نسبة عالية من فيتامين أ وفيتامين ب -12 وفيتامين هـ والكالسيوم والحديد والفوسفور ، وكلها حيوية لصحة بشرتك. الجذور الحرة تجعل بشرتك تبدو متعبة وعرقية ومرهقة. إن تناول مكملات سبيرولينا بشكل منتظم يعمل معجزات لبشرتك ، مما يجعلها تبدو متناسقة وشابة وحيوية. كما يعالج الجلد المترهل من خلال التخلص من منتجات النفايات الأيضية في الجسم وتقوية الجسم ككل.


 الفوائد المضادة للشيخوخة:

تحتوي السبيرولينا على التيروزين وفيتامين E أو التوكوفيرول والسيلينيوم ، وكلها معروفة بتأثيراتها المضادة للشيخوخة. يبطئ التيروزين شيخوخة خلايا الجلد. مضادات الأكسدة الموجودة فيه تقضي على الجذور الحرة المسؤولة عن شيخوخة الجلد. جرب قناع الوجه هذا لمنع الشيخوخة المبكرة للبشرة ومحاربة حب الشباب. اصنعي معجونًا بخلط بعض السبيرولينا بالماء وضعيه على وجهك. استمر لمدة 20 دقيقة واغتسل. سيؤدي ذلك إلى جعل بشرتك ناعمة وسلسة بشكل مذهل بالإضافة إلى منع علامات الشيخوخة مثل التجاعيد.

السبيرولينا العضوية الاصلية عالية الجودة 

استخدم سبيرولينا لتعزيز روتين العناية بالبشرة الخاص بك

هناك طرق عديدة لاستهلاك السبيرولينا - يمكنك إضافة بعض البودرة إلى الماء وشربها ، أو إضافتها إلى العصير. كما أنها متوفرة في شكل أقراص. استخدم مسحوق السبيرولينا في أقنعة الوجه محلية الصنع ، أو المنتجات التي يسببها السبيرولينا المتوفرة على نطاق واسع في السوق - مقشرات الوجه وأقنعة الصفائح وما إلى ذلك.

تخلصي من الخطوط الدقيقة والتجاعيد:

تساعد السبيرولينا في تجميل البشرة عن طريق تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، وتحسين المرونة ، وإعطاء توهج وردي للجلد عند تناوله داخليًا واستخدامه أيضًا في أقنعة الوجه ، كما تقول سوزان سميث جونز ، دكتوراه ، مؤلفة 27 كتابًا بما في ذلك المشي على الهواء: 30 -يوم داخل وخارج تجديد تجديد وعامل الفرح: 10 الممارسات المقدسة للصحة المشعة.

سبيرولينا للبشرة


لمساعدتك على إضافة هذا المكون الرائع بسلاسة إلى روتين العناية بالبشرة الخاص بك ، قمنا بتنظيم تحرير لمنتجاتنا المفضلة التي تحتوي على سبيرولينا. من المكملات الغذائية إلى أقنعة الوجه ، يعد كل منتج بتعزيز صحة وحيوية بشرتك.

شعر وأظافر أفضل:

يشير موريس إلى أن النطاق الواسع من المعادن الموجودة في السبيرولينا ، مثل الحديد ، مهم في الحفاظ على صحة الشعر والجلد والأظافر.

"تلعب الدهون الصحية في السبيرولينا (خاصة GLA) دورًا في الحفاظ على شعر لامع وتقليل الالتهاب في الجلد. يمكن امتصاص هذه الدهون إما عن طريق تناول السبيرولينا ، أو استخدامه موضعياً في قناع الوجه ، ”يقول موريس.

يحسن السبيرولينا حالات الجلد المختلفة

سبيرولينا غنية بالمغذيات النباتية والكاروتينات. كلاهما من مضادات الأكسدة الهامة التي تساعد على حماية الجلد والجسم من الجذور الحرة الضارة بالجلد والتي يمكن أن تسبب علامة مبكرة للشيخوخة. نظرًا لأنه تمت ملاحظة سبيرولينا لتقوية جهاز المناعة في الجسم ، فإنه يقوي ويجعل الجلد أكثر وضوحًا وأكثر مرونة بسبب آثاره على إزالة السموم.

هناك أيضًا أدلة على أن سبيرولينا يمكن أن يحسن حب الشباب عن طريق المساعدة في القضاء على البكتيريا السطحية المسؤولة عن البثور.

يزيد السبيرولينا أيضًا من عملية التمثيل الغذائي في الجلد لأنه يحيد الجذور الحرة الموجودة والسموم الأخرى التي تساهم في ظهور علامات الشيخوخة المبكرة.


كما أن السبيرولينا عالي جدًا في حمض جاما لينولينيك (GLA) وهو حمض دهني أساسي يساعد الجسم على مكافحة الالتهاب. ونتيجة لذلك ، تم توصيل السبيرولينا للمساعدة في مكافحة الاضطرابات الجلدية مثل الأكزيما.

سبيرولينا عبارة عن طحالب مليئة بمجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن. تنمو سبيرولينا في مواقع مختلفة حول العالم بما في ذلك ؛ هاواي وأفريقيا والمكسيك.
سبيرولينا عبارة عن طحالب طبيعية (بكتريا سيانوبيا) غنية بالبروتينات والعناصر الغذائية بشكل لا يصدق. يتم الحصول عليها في المقام الأول من نوعين من البكتيريا الزرقاء: Arthrospira platensis و Arthrospira maxima. على عكس النباتات الأخرى التي تنمو في التربة ، تنمو السبيرولينا على شكل طحالب خضراء زرقاء في كل من المياه العذبة والمياه المالحة في البرية. كما يزرع تجاريا في مزارع سبيرولينا. ينشأ الاسم من الكلمة اللاتينية "الحلزون" ، أو "الحلزوني" ، بسبب ربيعها مثل الخصائص الفيزيائية.

سبيرولينا غنية بالبروتينات والمغذيات بشكل لا يصدق ، دفعة قوية لأي نظام غذائي نباتي. يحتوي هذا الطعام الفائق القوي على الكثير من العناصر الغذائية التي تحتاجها أجسامنا من أجل البقاء والازدهار. تمتلك السبيرولينا قيمة غذائية رائعة تؤدي إلى فوائد صحية لا تصدق ، وهي محملة بالبروتينات والفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية والأمينية التي تفيد البشرة والشعر.

يتم استهلاك هذا النبات كغذاء وكذلك مكمل غذائي. وهي متوفرة في شكل أقراص ومسحوق وقشور. بالإضافة إلى استهلاكه من قبل البشر ، فإنه يستخدم أيضًا كمكمل غذائي في تربية الأحياء المائية وصناعات الأحياء المائية والدواجن. تتكون السبيرولينا بشكل كبير من البروتينات والأحماض الأمينية ، وبالتالي فهي مفيدة للنباتيين. إن المحتوى العالي من البروتين والحديد يجعله مفيدًا أثناء الحمل ، وبعد الجراحة ، وتعزيز جهاز المناعة. نظرًا لأنه طعام كامل مركز ، فإنه يمكن دمجه بسهولة في أطباق مختلفة ، خاصة للأطفال الذين لا يحبون الخضروات.


السبيرولينا العضوية الاصلية عالية الجودة 



يأتي هذا النبات لتقوية الشعر والأظافر بدرجات مختلفة من اللون الفيروزي من الأخضر الداكن إلى الأزرق ، وتحتوي حصة واحدة من 3 جرام على:

60٪ بروتين

مضادات أكسدة أكثر بنسبة 280٪ من العنب البري

2800٪ بيتا كاروتين اكثر من الجزر و

3900٪ حديد أكثر من السبانخ

سبيرولينا عالية بشكل لا يصدق من الحديد والبروتين وتعتبر واحدة من أفضل النباتات للشعر والبشرة والصحة العامة. استمر في القراءة لتتعلم الطرق الثلاث التي يمكن أن تفيد بها السبيرولينا نمو شعرك وبشرة بشرتك وصحتك العامة.

لقد أدرجت بعض هذه الفوائد أدناه:

غني بالكلوروفيل ، لذا فهو رائع للحفاظ على الهضم الجيد واستعادته

يشجع ويدعم نمو البكتيريا الصحية في معدتك ، وبالتالي السيطرة على فرط نمو المبيضات

يقلل من أعراض الحساسية

يعزز امتصاص المعادن الحيوية

يقلل الالتهاب

يساعد في الحفاظ على وظائف المخ

يساعد على خفض ضغط الدم والكوليسترول

يمد العناصر الغذائية اللازمة لتنظيف وشفاء نظامك

يقلل من خطر الإصابة بالسرطان ويعزز جهاز المناعة لديك

يوفر تغذية للدماغ

يدعم إنتاج الطاقة وخلايا الدم

يدمر البكتيريا والفيروسات.

يجعل البشرة تبدو متناغمة وشابة وحيوية

يعالج الجلد المترهل من خلال التخلص من مخلفات الجسم الأيضية

فعال في علاج الهالات السوداء وأعراض جفاف العين

يبطئ شيخوخة خلايا الجلد

يسهل دوران الخلايا بشكل أسرع مما يساعد على شفاء الجلد بشكل أسرع

يساعد على تسريع نمو الشعر

يقلل من تساقط الشعر ويساعد على تسهيل تجديد الشعر

يقلل من القشرة ويجعل الشعر لامع وقوي

بجدية! هذه فوائد كثيرة!

أستخدم شكل مسحوق السبيرولينا ، ولكنه متوفر أيضًا على شكل أقراص. عادة ما أمزج ملعقة كبيرة واحدة في 16 أونصة من العصير الأخضر. يمكنك أيضًا الطهي باستخدامه وإدراجه في نظامك الغذائي بعدة طرق. يمكن أن تكون الرائحة والطعم قويًا جدًا ، لذا ابحثي عن الطريقة الأفضل لك.

قد يعجبك أيضا

السبيرولينا لعلاج النحافة
هل تناول السبيرولينا الآمن أثناء الحمل؟
تجربتي مع السبيرولينا لعلاج تساقط الشعر






التعليقات

  1. بثينة الخالدي20 مايو 2020 في 10:01 ص

    السبيرولينا معجزة للحصول على بشرة مشدودة فاتحة و نظيفة من الأعماق

    ردحذف
    الردود
    1. نعم لالة بثينة صدقتي ادا احسن استخدامها .شكرا لمشاركتك

      حذف
  2. الحاجة غيثة20 مايو 2020 في 10:26 ص

    انا كندير هد الماسك من سنين ولكن دخلت نستافد من المعلومات الخرى لي مكنتش عارفة .واش نقدر نتوصل بيها فنفس النهار ان فالدار البيضاء

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا بلالة غيثة نعم ممكن يكفي تخلي المعلومات ديالك من بعد متضغطي عل الزر الاخضر

      حذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.