حبوب iFocus لتحسين النظر، سعر، تعليقات، طريقة الاستعمال

0

 

حبوب iFocus لتحسين النظر، سعر، تعليقات، طريقة الاستعمال

يؤدي انخفاض النشاط البصري إلى تدهور في نوعية الحياة: لا يرى الشخص فقط بشكل سيء ، بل يكون أقل توجهاً في الفضاء ، ويصبح محرجًا ، بسبب الخطوط العريضة الغامضة للوجوه ، وقد لا يتعرف على الأشخاص المألوفين. قد يمر التدهور التدريجي في الرؤية في البداية دون أن يلاحظه أحد ، ولكن بعد ذلك ستكتسب العملية قوة وسيكون من الصعب جدًا تصحيح الموقف. من الأسهل بكثير منع هذه العملية من خلال الاهتمام بالوقاية ودعم العين. إذا كنت ترغب في الحفاظ على بصرك والحفاظ على صحة العين وتجنب الآثار السلبية لشاشة الأداة ، فعليك الانتباه إلى iFocus.

لقد قدم العالم الحديث فرصًا هائلة ، واختصر المسافات بمساعدة التقنيات الرقمية وسهّل الاتصال. لكنه في المقابل طالب باهتمام شديد. في الوقت الحاضر ، يتم اختبار عينيك أكثر من أي وقت مضى. البقاء المستمر على الشاشة ، القراءة من الشاشات المقدسة ، الإجهاد أثناء العمل ، قلة الراحة يؤدي إلى تدهور حاد. تكمن المشكلة في أن أعيننا تتعرض للكثير من الأضرار المحتملة كل يوم بحيث نحتاج إلى البدء في العناية بها أكثر ، أو نخاطر بتسريع المعدل الذي ينخفض ​​فيه بصرنا لاحقًا في الحياة.

من يحتاج إلى كبسولات آي فوكس للعين؟ الحقيقة هي أنه مع تقدم العمر ، تبدأ الرؤية ، مثل العديد من أجهزة الجسم الأخرى ، في إزعاج الناس. يعتبر التغيير في البصريات والانكسار بعد 45 عامًا عملية فسيولوجية ، ولكن قد تكون أسباب هذه المشكلات مختلفة.

أكبر مشكلة يعاني منها هؤلاء الأشخاص هي ضعف النظر.

أولاً ، لا يستطيع الشخص قراءة النص عن كثب ، وثانيًا ، تضاف أعراض مثل إجهاد العين والصداع وضعف تدفق سائل العين ، ونتيجة لذلك ، زيادة ضغط العين. في مثل هذه الحالات ، يوصى بشراء IFocus للعيون.

من المفيد في العلاج المعقد تغذية أنسجة العين بالفيتامينات والعناصر الدقيقة التي تعمل على تحسين تدفق الدم ، وفي نفس الوقت تدفق السائل داخل العين. تخدم كبسولات IFocus فقط هذا الغرض.

وفقًا لمراجعات كبسولات IFocus ، فإن هذا المنتج غني بالفيتامينات والمعادن الضرورية لصحة العين. تساعد خصائص المواد المدرجة في قطرة العين IFocus على تنشيط تدفق الدم في أنسجة العين ، مما يوفر تغذية أفضل وإمدادًا بالأكسجين لخلايا جهاز الرؤية.

يوصى بالعلاج كمنشط عام ، مع تأثير واضح بشكل خاص في حالة إجهاد العين الشديد.

مكمل iFocus للعين

يخفف التوتر وآلام العين ويعيد 99٪ من الرؤية بمرور الوقت ويمنع تطور أمراض العيون

الشرط الرئيسي في الرؤية العامة هو مرونة العدسة البلورية. لسوء الحظ ، تقل هذه القدرة تحت تأثير العديد من العوامل: التقدم في السن ، ضعف شديد في العين ، عمليات مرضية مختلفة (أحيانًا تبتلع) نقص إمدادات الدم ، الوهن العضلي الشديد ، وضعف العضلات.

السبب الرئيسي لضعف البصر هو خلل عضلات العين! يركز نظام عضلات العين على طريقة انتقال الصورة عبر عدسة العين إلى شبكية العين ، ويعود مرض عضلات العين إلى نقص أو ضغط مفرط على مقلة العين. يكون التركيز مشتتًا ، لذلك لم يعد بإمكانك الرؤية بوضوح.

IFOCUS منتج مبتكر لاستعادة البصر iFocus - هو مزيج مغذي من المستخلصات الطبيعية مع تأثير اتجاهي في حالة ضعف البصر ويزيل تمامًا الأمراض الأكثر شيوعًا للعين البشرية.

اللوتين - يحمي شبكية العين من التأثيرات الخارجية المختلفة.زياكسانثين - يساعد في الحفاظ على عضلات العين صحية ويقلل من التعب الفيتامينات - يحسن وضوح العينالمعادن - يقوي الشعيرات الدموية والشعيرات الدموية للعين إنه المنتج الوحيد الذي يتحكم في عمل عضلات مقلة العين ، يساعد على استعادة التركيز و استعادة رؤية واضحة ومشرقة وثلاثية الأبعاد.

عندما تحتاج إلى IFOCUS ، ضعف وضعف الرؤية ، أمراض وأمراض مختلفة في العرض المرئي ، إحساس متكرر بالحرق ، وخشونة ، واحمرار في العين ، عند ارتداء النظارات أو العدسات اللاصقة ، إذا كنت تعاني من الصداع الذي يعتبره الكثيرون صداعًا نصفيًا أو ارتفاع ضغط الدم. تدهور الأداء العام إذا كان لديك استعداد وراثي ، فإن عائلتك تعاني من مشاكل في الرؤية

ما هو iFocus والتأثير: كيف تحسن رؤيتك بشكل طبيعي وسريع؟

لقد قدم العالم الحديث فرصًا هائلة ، واختصر المسافات بمساعدة التقنيات الرقمية وسهّل الاتصال. لكنه في المقابل طالب باهتمام شديد. في الوقت الحاضر ، يتم اختبار عينيك أكثر من أي وقت مضى. البقاء المستمر على الشاشة ، القراءة من الشاشات المقدسة ، الإجهاد أثناء العمل ، قلة الراحة يؤدي إلى تدهور حاد. تكمن المشكلة في أن أعيننا تتعرض للكثير من الأضرار المحتملة كل يوم بحيث نحتاج إلى البدء في العناية بها أكثر ، أو نخاطر بتسريع المعدل الذي ينخفض ​​فيه بصرنا لاحقًا في الحياة.

 

ما هو iFocus وكيف يعمل؟

iFocus هو وكيل رائع لتحسين الرؤية ظهر مؤخرًا في سوق نيجيريا. iFocus - هذا منتج حديث لتحسين الرؤية ، يمكن أن يحسن نوعية الحياة ، ويؤخر تطور المضاعفات ، ويمنع ظهور الخلل الوظيفي البصري. ستساعد هذه الكبسولات على زيادة حدة البصر وتطبيع ضغط العين ومنع تطور أمراض العيون الخطيرة. ستتحسن حالة أجهزة الرؤية دون استخدام الأدوية الفعالة والتدخلات الجراحية المحفوفة بالمخاطر.

 

تعمل الأداة بطريقة معقدة - فهي لا تزيل الأعراض غير السارة فحسب ، بل تقضي أيضًا على أسباب أمراض العيون المختلفة ، وتمنعها من الانتقال إلى شكل مهمل. ستساعدك الدورات الوقائية في الوقت المناسب لهذه الكبسولات على الحفاظ على رؤية ممتازة ومنع تطور أمراض العيون الخطيرة.

 

ما هو تأثير كبسولات iFocus

بفضل هذه الأداة الشاملة ، يمكنك القضاء على جميع الانتهاكات تمامًا

 

يزيل iFocus جميع الأحاسيس غير المريحة ، ويعتني بالقضاء على العمليات المرضية واستعادة جميع الوظائف الضرورية

يخفف الضغط من قاع العين ويزيل الضغط داخل القحف والصداع

حالة مهدئة بسبب التركيز النباتي الغني ومجمعات الفيتامينات ، والتي هي الأساس ، وتعزز تأثير بعضها البعض

iFocus يعزز صحة العين وأداء الرؤية للجميع - ويعزز سرعة التركيز واكتشاف الحركة والرؤية الليلية والمزيد

يوفر أفضل العناصر الغذائية المدعومة من الأبحاث لدعم صحة العين على المدى الطويل

يحفز إنتاج السائل المسيل للدموع لترطيب الغشاء الدمعي مما يمنع تطور متلازمة جفاف العين

يقوي ويعيد الأوعية الدموية ، ويحسن الدورة الدموية في مقلة العين ، ويحسن إيصال العناصر الغذائية

لن تشعر بعد الآن بالتعب والتوتر في عينيك ، ولم تعد تقلق بشأن الجفاف والحرقان. سيكون من الأسهل حمل الأحمال المرئية وتحسين الأداء

إنه يحمي أعيننا من الأشعة فوق البنفسجية ويساعد على منع مشاكل الشبكية والبلورية

تستعيد المكونات النشطة حالة النهايات العصبية وبالتالي تمنع ظهور التعب والاحمرار

تعتمد جودة حياتك على جودة بصرك. إذا كان لديك ضعف في الرؤية ، فسوف تعرض العديد من جوانب حياتك للخطر. إذا كنت تريد الترسانة الكاملة لمضادات الأكسدة للحصول على رؤية لا تشوبها شائبة ، فإن iFocus في مكانك الصحيح.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.